تفاصيل المحتوى

استطلاع رضا المنتفعين من خدمات الاتصالات الهاتف الثابت

19/04/2022

يهدف الاستطلاع إلى توفير مؤشرات إحصائية حول رضـا المنتفعيـن مـن خدمـات الاتصالات للهاتـف الثابت، تُسهم في صياغة أُطُر تشريعية وتنظيمية تراعي مصالح المُنتفعين وتعزز ثقتهم بالخدمات المقدمة في القطاع؛ وذلك من خلال قياس خمسة محاور وهي معرفة مستوى الرضا عن الخدمات التي تقدم من قبل مزودي الخدمة، ومدى الرضا عن شكل المرافق المادية والمعدات والموظفين والمواد الإعلامية التابعة لمزودي الخدمة، ومستوى جودة الشبكة لدى مزود الخدمة الرئيسي الخاص بالمشترك إلى جانب قياس مدى الرضا عن جوانب التسعيرة لمشغلي الاتصالات. والتعرف على كيفية تعامل مزود الخدمة مع شكاوى واستفسارات المنتفعين.

عدد الصفحات سعر النسخة الورقية دوري القطاع نوع النشرة
56 غير متوفر أخرى الاتصالات والتكنولوجيا دراسات وبحوث
العودة للإصدارات En ع
تعليقك يهمنا
يجب ان لا يتجازو التعليق 400 حرف  
Powered by ahccinc.com
اشتراك النشره الاخباريه

© جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات. (2017)، سلطنة عمان