من منطلق ايماننا وثقتنا بأنكم أحد المصادر المهمّة في عملية تطوير وتحسين العمل الاحصائي والمعلوماتي في السلطنة، يسعدني التواصل المباشر معكم من خلال هذه الأداة لاستقبال مقترحاتكم وآرائكم لأغراض التطوير.
تفاصيل المحتوى
يهدف الاستطلاع إلى توفير مؤشرات إحصائية حول رضـا المنتفعيـن مـن خدمـات الاتصالات للهاتـف النقـال، تُسهم في صياغة أُطُر تشريعية وتنظيمية تراعي مصالح المُنتفعين وتعزز ثقتهم بالخدمات المقدمة في القطاع؛ وذلك من خلال قياس خمسة محاور وهي معرفة مستوى الرضا عن الخدمات التي تقدم من قبل مزودي الخدمة، ومدى الرضا عن شكل المرافق المادية والمعدات والموظفين والمواد الإعلامية التابعة لمزودي الخدمة، ومستوى جودة الشبكة لدى مزود الخدمة الرئيسي الخاص بالمشترك إلى جانب قياس مدى الرضا عن جوانب التسعيرة لمشغلي الاتصالات. والتعرف على كيفية تعامل مزود الخدمة مع شكاوى واستفسارات المنتفعين.
استطلاع الترابط الاجتماعي بين العمانيين :إصدار 2025
استطلاع رضا المنتفعين من خدمات الاتصالات : الهاتف النقال يناير 2025
استطلاع رضا المنتفعين من خدمات الاتصالات : الهاتف الثابت يناير 2025
استطلاع رضا المجتمع عن خدمات الرعاية الصحية : النتائج الرئيسية : يونيو 2025
استطلاع الرأي حول التسامح لعام 2025 : الدورة الثانية