من منطلق ايماننا وثقتنا بأنكم أحد المصادر المهمّة في عملية تطوير وتحسين العمل الاحصائي والمعلوماتي في السلطنة، يسعدني التواصل المباشر معكم من خلال هذه الأداة لاستقبال مقترحاتكم وآرائكم لأغراض التطوير.
تفاصيل المحتوى
يهدف الاستطلاع إلى توفير مؤشرات إحصائية حول رضـا المنتفعيـن مـن خدمـات الاتصالات للهاتـف النقـال، تُسهم في صياغة أُطُر تشريعية وتنظيمية تراعي مصالح المُنتفعين وتعزز ثقتهم بالخدمات المقدمة في القطاع؛ وذلك من خلال قياس خمسة محاور وهي معرفة مستوى الرضا عن الخدمات التي تقدم من قبل مزودي الخدمة، ومدى الرضا عن شكل المرافق المادية والمعدات والموظفين والمواد الإعلامية التابعة لمزودي الخدمة، ومستوى جودة الشبكة لدى مزود الخدمة الرئيسي الخاص بالمشترك إلى جانب قياس مدى الرضا عن جوانب التسعيرة لمشغلي الاتصالات. والتعرف على كيفية تعامل مزود الخدمة مع شكاوى واستفسارات المنتفعين.
قياس النفاذ واستخدام تقنية المعلومات والاتصالات 2024
يهدف استطلاع رضا المجتمع عن خدمات الراعية الصحية إلى قياس مدى رضا المجتمع عن جودة الخدمات المقدمة ف
يهدف الاستطلاع إلى معرفة اراء العمانيين حول ما تقدمه المؤسسات الاعلامية المحلية المسموعة والمرئية و
استطلاع يهدف إلى التعرف على مدى الوعي بالملكية الفكرية ومصطلحاتها ومختلف الجوانب المرتبطة بها.
يهدف الاستطلاع إلى توفير مؤشرات إحصائية حول رضـا المنتفعيـن مـن خدمـات الاتصالات للهاتـف الثابت.