تفاصيل المحتوى

ثقة المواطن في وسائل الإعلام

01/03/2015

الاستطلاع يهدف إلى تطوير مؤشرات لقياس مدى ثقة العمانيين في وسائل الإعلام المختلفة، وبصورة تسمح بإمكانية المقارنة الدولية. بالإضافة إلى التعرف على مدى انتشار وسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي الحديثة، ومدى منافستها للوسائل الإعلامية التقليدية، ومدى الثقة فيما يتم تداوله فيها من معلومات وأخبار.

وقد تم جمع بيانات الاستطلاع خلال الفترة من 15 حتى 21 ديسمبر 2014عن طريق المقابلات عبر الهاتف (الثابت والمحمول)، ووفق استبيان إلكتروني.

عدد الصفحات سعر النسخة الورقية دوري القطاع نوع النشرة
32 غير متوفر أخرى إحصاءات الإعلام دراسات وبحوث
العودة للإصدارات En ع
تعليقك يهمنا
يجب ان لا يتجازو التعليق 400 حرف  
Powered by ahccinc.com
اشتراك النشره الاخباريه

© جميع الحقوق محفوظة للمركز الوطني للإحصاء والمعلومات. (2017)، سلطنة عمان